لبيك يا الله‎
  
  
  
مرحبا نورت المنتدى
  
  
أهلا وسهلا بك إلى لبيك يا الله.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  


  
لبيك يا الله :: فى رحاب الاسلام :: فى رحاب الاسلام
  
  
شاطر
  
موضوع:
  
2012-01-15, 22:52
المشاركة رقم:
  
رضا السويسى
الادارة
الادارة

avatar

إحصائية العضو

100 / 100100 / 100
ذكر
عدد الرسائل : 13633
الموقع : لبيك يا الله
العمل/الترفيه : بحب كل الناس
المزاج : الحمد لله
نقاط : 6618829
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 13/01/2009
. :
 

  
مُساهمةموضوع: والبقية آتية لا محالة


والبقية آتية لا محالة


نشرت الصحف اليومية يوم العاشر من يونيو 2003م نبأ اعتداء الجنود الأمريكيين على أعراض فتاتين عراقيتين حتى الإنهاك والحمل إلى المستشفى ، وهذا النبأ يفصح عن الحرية الأمريكية للعراق والمنطقة العربية والديار الإسلامية ، إنها حرية الجنس والسلب والنهب والقتل وانتشار سماسرة الزنا والدعارة والسرقة والهيروين والهروب من الجمارك في ديارنا ، وحتى تتضافر جهود أعوان الشيطان علينا قررت القيادة الأمريكية الضغط على الحكومات لتغيير المناهج الدراسية لتضع هي لنا مناهج بعيدة عن ديننا وقيمنا وشرفنا ، مناهج تستهجن سلوك المعتصم عندما لبى نداء المرأة المسلمة "وامعتصماه" قائلاً لبيك يا أختاه ، وذلك عندما أراد اليهود كشف عورة هذه المسلمة .

مناهج تؤكد النظرة التطورية الدارونية لنشأة الحياة ، ووجود الإنسان على الأرض حيث وجد بالصدفة والعشوائية والطفرة وتطور بالانتخاب الطبيعي ، وما هي إلا أرحام تدفع ، وأرض تبلع ، وما يهلكنا إلا الدهر بأمراضه الفتاكة وحروبه القاتلة .

مناهج تؤكد نظرية النسبية اليهودية التي تذيب الفوارق والفواصل بين كل شيء ، لا يوجد شيء قاطع في الحياة إنما كل شيء نسبي فمن قال أن المسلم أفضل من المشرك؟! ولماذا هو أفضل منه؟

هل يعقل أن الفلاح المسلم الذي يصلي على شاطئ الترعة أو البحر أفضل من العالم الجيني لأن الفلاح يؤمن بالله ويلتزم بشرع الله ويصلي والعالم لا يؤمن بالله ويبيح الزنا وقتل الضعفاء من الأجنة مثلا ؟

هكذا تؤكد النظرية النسبية أنه لا فواصل بين المؤمنين والكافرين والموحدين والمشتركين والرجال والنساء والبنات والبنين الكل عنده رغبات ودوافع والكل يحتاج إلى إشباع تلك الرغبات والدوافع دون عوائق من الشرع والدين كما قال فرويد اليهودي ونظر له انشتاين اليهودي وطبق شارون اليهودي .

أن ما ينتظر العراق مظلم وما ينتظرنا جميعا أظلم ويتحمل وزر كل ما يحدث من قتل وتدمير وزنا وسكر من ساهم في هدم الخلافة الإسلامية وفرط عقد المسلمين ومن ساهم وفي احتلال اليهود لفلسطين ومن ساهم في هزيمة المسلمين أمام اليهود ومن ساهم في تسليم بغداد للأمريكيين ومن ساهم مهادنة في الأمريكيين بعد دخلوهم بغداد ومن طلب من العراقيين عدم المقاومة ومن جاء مع الأمريكيين من العراق ونهب العراق وتسهيل الزنا من العراقيات ويتحمل وزر هذا مع السابقين كل من رضي وفرح بسقوط بغداد قلعة أسود المسلمين ومن أوصل المجتمع العراقي والمجتمع العربي إلى حالة اليأس الحالية والإحباط العام والتدمير الشامل لكل مناعة ومقاومة وقوة في جسد الأمة وعقيدتها وشريعتها . انتهك اللقطاء والمرتزقة من الجنود الأمريكيين أعراض بنات المسلمين والبقية آتية لا محالة إن لم نعلن المقاومة الفردية والجماعية للمحتلين والمنهزمين والمرتزقة من المسلمين وغيرهم من أعداء الله .

د . نظمي خليل أبو العطا

أخبار الخليج الإسلامي العدد ( 9240 ) الجمعة 11 جمادى الأولى 1424 هـ - 11 يوليو 2002م




 



توقيع : رضا السويسى






تقبل الله منا  ومنكم صالح الاعمال

رضا السويسى












  



  
اللذين يشاهدون الرساله الان 147 (الاعضاء 23 والزوار124)
  


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة