لبيك يا الله‎
  
  
  
مرحبا نورت المنتدى
  
  
أهلا وسهلا بك إلى لبيك يا الله.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  


  
لبيك يا الله :: العقيدة الاسلاميه :: العقيدة الاسلاميه
  
  
شاطر
  
موضوع:
  
2011-12-04, 12:19
المشاركة رقم:
  
رضا السويسى
الادارة
الادارة

avatar

إحصائية العضو

100 / 100100 / 100
ذكر
عدد الرسائل : 13633
الموقع : لبيك يا الله
العمل/الترفيه : بحب كل الناس
المزاج : الحمد لله
نقاط : 6618559
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 13/01/2009
. :
 

  
مُساهمةموضوع: ليتنا نغير ما بأنفسنا


ليتنا نغير ما بأنفسنا


المؤلف عبدالمنعم

ليتنا نغير ما بأنفسنا

يقول الله تبارك وتعالى(ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) فلن يصلح الله شأننا نحن المسلمين حتى نعود الى دينه الحنيف الذى تسسبت تبعيتنا له بغير صدق واخلاص الى مانحن فيه من هوان على كافة البشر..

فلا تجد منطقة من العالم كله الا وفيها مسلمين يهانون كافة أنواع الاهانة المادية والمعنوية سواء غمطا لحقهم فى الحياة الكريمة وعبثا فى مقدراتهم أونهبا لثرواتهم واذلالا لنفوسهم وتركيعا لأبدانهم عندما أبت أن تخلص عبادتها لربها تعالى وتتبع نبيها صلى الله عليه وسلم ..

وأرى أنه لن يصلحنا شئ غير عودتنا الى كتاب ربنا وترك خلافاتنا التى تفسد علينا حياتنا ومستقبلنا وننشغل بما خلقنا الله تبارك وتعالى لأجله ولكى لا يكون كلامى عام وغير محدد أقول يجب أن نحافظ على صلواتنا فى المساجد من الفجر الى العشاء وهما الصلاتان اللتان فرق بهما رسول الله بين المؤمنين والمنافقين ( بيننا وبينهم الفجر والعشاء ) .

وأن نحفظ كتاب ربنا ونعمل بما فيه وأن نعد لأعداء الله ورسوله وأعدائنا ما استطعنا من قوة كما قال ربنا ولا يكلفنا الله الا ما آتانا .ساعتها نكون أهلا لنصر ربنا (ان الله يدافع عن اللذين آمنوا) ويدحر الله أعدائنا وينصرنا عليهم كما حدث فى بدر والمسلمين قلة بعددهم ولكن كانو بالله كثير وكما حدث فى العاشر من رمضان وما كان أحدا من العالمين يتوقع أن ننتصر علي ذلك الجيش الذى قالوا عنه أنه لايقهر ( فاعتبروا يا أولى الأبصار).

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المصدر منتديات مشكاة الإسلامية


 



توقيع : رضا السويسى






تقبل الله منا  ومنكم صالح الاعمال

رضا السويسى












  



  
اللذين يشاهدون الرساله الان 147 (الاعضاء 23 والزوار124)
  


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة